الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النار كلت العفش.. حريق يلتهم محتويات شقة عروسين ببني سويف عقب زفافهما بأيام | بث مباشر

اندلع حريق في محتويات شقة عروسين حديثي الزواج نتيجة حدوث ماس كهربائي، وذلك في شارع طريق البديني في مدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف، وذلك دون خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، إخطارا يفيد باندلاع حريق في منزل بشارع طريق البديني في مدينة إهناسيا، نتيجة حدوث ماس كهربائي في شقة سكنية بالطابق الثاني بالمنزل الذي يقطنه عروسان حديثي الزواج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنوا بمساعدة الأهالي من السيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها إلى باقي المنزل والمنازل المجاورة.

وكشفت التحريات الأولية أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي في إحدى الوصلات الكهربائية في الشقة، والشقة لـ محمد سيد جمعة، 23 عاما، خياط، التي يقطن فيها في منزل ملك والده.

وكان تزوج محمد منذ عدة أيام وتسبب الحريق في حرق محتويات الشقة بالكامل، وهي غرفة نوم خشب وأنتريه، ومحتويات المطبخ والأجهزة الكهربائية والمفروشات.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه قال رجب جمعة، عم الزوج، إن البداية عندما فوجئ باستغاثات من منزل شقيقه، بسبب اندلاع حريق في شقة نجله وحرق محتويات الشقة، وعلى الفور هرع إلى المنزل وصعد إلى الطابق الثاني، ولكن نظرا لكثافة الدخان لم يتمكن من الدخول ومحاولة إخماد النيران، فاتصل بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق.