الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب مصنع بالمحلة يطرح عبوات حلوى المولد بـ 65 جنيهًا: براعي ظروف الناس الفقيرة| بث مباشر

شهدت مدينة المحلة الكبرى، إقبالا كثيفا من المواطنين على أحد مصانع حلوى المولد، وذلك لشراء الحلوى بأسعار مخفضة.

بيع حلوى المولد بأسعار مخفضة بالمحلة الكبرى 

وقال أحمد أحد البائعين بمصنع الحلوى، إن سعر عبوة حلوى المولد يبلغ 65 جنيهًا، وتحتوي على أصناف مختلفة من الحلوى، موضحًا أن العبوة تحتوي على نواشف أقراص حلوى من السمسم والحمص والسوداني، وأعلاف مثل الحمصية والسمسمية والفولية، والملبن بأنواعه وحلوى البسيمة، وحلوى علي بابا.

وأشار بائع الحلوى، إلى أن العبوة تحتوي على تشكيلة من أجود أنواع حلوى المولد، مشيرًا إلى أن العبوة الواحدة تحتوي على 2 من حلوى الشكلمة و2 من النواعم، 2 من حلوى عيش الغراب، و2 من الملبن المحشوى بالفول السوداني والبندق، والملبن خد وخد، قائلًا: العلبة كلها حلويات مشكلة من أجود الأنواع وبسعر 65 جنيه أرخص سعر في مصر لو لسه مشترتش تعالي أشتري.

وقال أشرف الطحان صاحب مصنع حلوى المولد، إنه نشأ في إحدى قرى مدينة المحلة الكبرى بين أسرة فقيرة، موضحًا أن نشأته بين أسرة فقيرة ساهم في مراعاته لأحوال الأسر الفقيرة في عمله، قائلًا: أنا أتولدت وأتربيت بين أسرة فقيرة عشان كدة براعي حال الأسر الفقيرة اللي كنت منهم في يوم من الأيام.

وأكد أشرف الطحان، أنه لذلك يراعي أحوال الأسر الفقيرة وقام بتخصيص عبوات من الحلوى بسعر مخفض 65 جنيهًا للعبوة الواحدة، قائلًا: ربنا كارمنا وبنجتهد قدر المستطاع وبنعمل اللي بيقدرنا عليه ربنا وبنراعي ظروف الناس اللي شبهنا.