السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحالة طبيب التخدير المتهم بإنهاء حياة والديه بالإسكندرية إلى الطب النفسي| بث مباشر

أحالت جهات التحقيق المعنية في محافظة الإسكندرية، طبيب التخدير المتهم بقتل والديه بمدينة فيصل التابعة لمحافظة الإسكندرية،  إلى الطب النفسي لاستبيان حالته النفسية ومعرفة حالة قواه العقلية والنفسية، بالإضافة إلى حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

طبيب التخدير المتهم بإنهاء حياة والديه بالإسكندرية

وكانت مدينة فيصل التابعة لمحافظة الإسكندرية، شهدت خلال الـ 48 ساعة الماضية واقعة مأساوية أليمة أقدم فيها طبيب تخدير على إنهاء حياة والديه بعد أن تجرد من كافة مشاعر الإنسانية.

وكانت الأجهزة المعنية في محافظة الإسكندرية، عثرت على جثمان رجل مُسن وزوجته غارقين في الدماء بمنزلهما الكائن بمدينة بنك فيصل بمنطقة سيدي بشر، شرقي المحافظة.

وأشارت التحريات الأولية عن الواقعة، إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة هو نجل المجني عليهما، وأنه ذبح والده ووالدته اللذان يعانيان من أمراض تجعلهما غير  قادرين على الحركة.

وباستكمال التحريات وبسؤال شهود العيان، أكد بعض شهود العيان أن المتهم "طبيب التخدير" توجه إلى المسجد بعد أن أرتكب فعلته وظل يردد آيات قرآنية ويردد الأذان، وكان في حالة بكاء شديدة وقتها، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، كان الطريق الدولي الساحلي في الإسكندرية شهد وقوع حادث تصادم 6 سيارات مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتوقف حركة المرور وتكدس السيارات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور مرة أخرى أمام المارة.