الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: عمري ما وعدت ولا قولت كلمة مقدرش أعملها | بث مباشر

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ترشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتي من المقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل 2023، حيث جاء ذلك على هامش حضوره الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن 2023 بين الرؤية والإنجاز.

الرئيس السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة 

وقال الرئيس السيسي: لو كان فيه غيري أولى بها مني فوفقه ويسر له.. ويا رب إذا كنت أنا أولى بها فوفقني.. عمري ما وعدت وعود ولا قولت كلمة مقدرش أعملها.. هفضل أشتغل وربنا اللي بيوفق.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه عندما لبى نداء المصريين وتحمل المسؤولية التي حملوها إياه لم يكن يملك إلا إيمانه بالله والعمل بإخلاص، مضيفًا: نجدد العهد معًا على العمل من أجل استكمال أحلامنا لمصرنا العزيز.. ووطننا الغالي المروي بدماء الشهداء وتضحيات كافة المصريين.

وتابع الرئيس السيسي: نحن نسرد حكاية الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا.. وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا الإنجازات.. لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمة تاريخية تجاوزنا فيها اليأس والإحباط.

السيسي: التغيير مش بالهدم لكن بالكفاح والصبر

وفي سياق متصل، أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حضوره جلسة الصحة والعدالة الاجتماعية ضمن فعاليات ثالث أيام مؤتمر حكاية وطن، إن التغيير لا يمكن تحقيقه إلا من خلال العمل والكفاح والصبر وكذلك بالحرمان أيضًا.

ويُذكر أن مؤتمر حكاية وطن 2023 تناول العديد من المحاورة الأساسية ومن أبرزها الأمن المائي والغذائي، والمشروعات القومية والبنية التحتية، بالإضافة إلى الطاقة.