الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإعلام الإسرائيلي يهاجم محمد صلاح بعد دعمه للقضية الفلسطينية | بث مباشر

شنت العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية، حملة هجومية على اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد نشره لمقطع فيديو لدعم القضية الفلسطينية، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضهم لاعتداءات متكررة من جيش الاحتلال واستهداف المدن والمستشفيات خلال الأيام الماضية.

الإعلام الإسرائيلي يهاجم محمد صلاح 

ومن جانبها هاجمت شبكة سبورت 5 الإسرائيلية، اللاعب محمد صلاح بعد نشر فيديو دعم لفلسطين حيث وصفت حديثه بأنه تحريض كبير ضد إسرائيل، كما نشرت الشبكة تصريحات اللاعب الدولي النيجيري أوغو وهو يوجه رسالة لمحمد صلاح، يقول فيها: أين كنت عندما توفى الإسرائيليين؟.

وحذرت إدارة ليفربول لاعبيها والجهاز الفني من التعليق على الأحداث الجارية حاليا في فلسطين، وذلك بعد دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية، كما فرضت تعليمات صارمة خلال الفترة الأخيرة بعدم التدخل من جانب لاعبي الريدز في الأحداث الحالية في غزة.

وطالبت إدارة ليفربول اللاعبين والجهاز الفني بعدم نشر أي تعليقات جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز مع الفريق على المرحلة المقبلة.

وكان محمد صلاح نشر مقطع فيديو لدعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة، ضد الكيان الصهيوني خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاءت رسالة اللاعب محمد صلاح عن دعمه للقضية الفلسطينية، قائلًا: ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.