الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمة واحدة.. مسلمون وأقباط يتبرعون بالدم لصالح مصابي غزة في قنا | بث مباشر

انطلقت حملة التبرع بالدم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في مسجد ناصر بمحافظة قنا، وذلك جاء بالتعاون مع مديرية الأوقاف والكنيسة الإنجيلية، من أجل تقديم الدعم اللازم لمصابي قطاع غزة.

حملة التبرع بالدم لصالح مصابي غزة

ومن جانبه، قال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، إن انطلاق حملة التبرع بالدم اليوم تأتي في ضوء الشعور بالمسؤولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، ومدى حاجتهم إلى المساعدات من أجل إغاثتهم.

وأضاف أنهم أطلقوا مبادرة للتبرع بالدم بالتعاون مع مسجد ناصر في محافظة قنا؛ وذلك من أجل تقديم المساعدات الضرورية إلى أبناء الشعب الفلسطيني، قائلًا: بنشوف مشاهد صعبة في فلسطين ومدى احتياجهم للدم ودي كانت أسباب انطلاق الحملة.

وأوضح القس خالد وجيه، أنه يتوجه بالشكر إلى مديرية أوقاف قنا للتعاون في إتمام هذه الحملة من خلال التعاون مع الكنيسة والمسجد.

وأشار إلى أنه تم تنسيق مع بنك الدم على انطلاق حملة التبرع بالدم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق اليوم اعتبارًا من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساءً، موضحًا أن الحملة تستمر على مدار اليوم فقط ولن تمتد لأيام أخرى.

وتابع القس خالد وجيه أنه تم الإعلان عن الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتنبيه في مساجد محافظة قنا من خلال وزارة الأوقاف، لافتًا إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا على الحملة منذ بدايتها، وخاصةً من الشباب سواء كانوا مسلمين أو أقباط.