الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الصحة يتفقد مستشفى جهينة المركزي وعددًا من المنشآت الصحية بسوهاج | بث مباشر

توجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، إلى محافظة سوهاج من أجل تفقد عددًا من المستشفيات والمنشآت الصحية في نطاق المحافظة.

وزير الصحة يتفقد عددًا من المنشآت الصحية بسوهاج

وفور وصول وزير الصحة والوفد المرافق له من قيادات الوزارة إلى مطار سوهاج الدولي اليوم، كان في استقباله اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رفقة عدد من الشخصيات السياسية في المحافظة.

وأجرى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، جولة تفقدية داخل مستشفى جهينة المركزي غرب محافظة سوهاج، حيث يأتي ذلك على هامش زيارته للمحافظة من أجل تفقد عددًا من المستشفيات والمنشآت الصحية.

كما تفقد وزير الصحة بعض المستشفيات والمنشآت الصحية في محافظة سوهاج، ومنها مستشفى الهلال للتأمين الصحي ومستشفى طهطا العام، بالإضافة إلى مستشفى سوهاج العام ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى المراغة الجديدة، ووحدة طب الأسرة زين الدين ومركز الأورام.

ويجري الدكتور خالد عبد الغفار جولته التفقدية لعدد من المنشآت الصحية في محافظة سوهاج من أجل متابعة انتظام سير العمل داخل المستشفيات، والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية التي يتم تقديمها من خلالها إلى المواطنين.

ومن المقرر أن يعقد وزير الصحة لقاء مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في ختام زيارته لمحافظة سوهاج، وذلك داخل ديوان عام المحافظة، حيث يأتي ذلك في إطار تناول بعض الموضوعات والقضايا التي تتعلق بشأن قطاع الصحة.