الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد استئصالها ورما من شريان المخ.. وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع السرطان| بث مباشر

رحلت عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، الإعلامية سارة حسن، وذلك بعد صراع دام طويلا مع المرض.

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع السرطان 

وكانت أعلنت الإعلامية رباب الشريف، عن وفاة زميلتها الاعلامية سارة حسن خلال الساعات الماضية، بعد صراع مع مرض السرطان.

حيث نشرت الإعلامنة، رباب الشريف منشورًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعلن فيه عن خبر وفاة زميلتها الإعلامية سارة حسن، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله.. بعد صراع مرير مع السرطان عادت الزميلة والاعلامية العزيزة سارة حسن إلى دار الحق.. ربنا يرحمها ويعوضها عذاب المرض اللعين في جنتها ويصبر والدتها ووالدها وأخوها على فقدانها.

وكشفت الإعلامية رباب الشريف، موعد ومكان عزاء صديقتها الإعلامية سارة حسن، موضحة أن صلاة الجنازة ستقام عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر، وسيقام العزاء غدا بمسجد المشير قاعة الصفا.

وكانت عانت الإعلامية الراحلة سارة حسن، من مرض السرطان منذ 2021، وكانت تحدثت في عام 2022 عن عودة المرض لها مرة أخرى وبداية تلقيها جرعات الكيماوي من جديد، بشكل مكثف.

وكان أكد سامي عبد الراضي، أحد أصدقاء الإعلامية الراحلة سارة حسن، أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة خلال الأيام الماضية، حيث كتب على حسابه بـ فيس بوك: شالت ورم على شريان المخ، بعد ثقة كبيرة في ربنا سبحانه وتعالي وفي الدكتور.. وقالت لأخيها هشام مش هسافر فرنسا، أنا هعمل العملية مع دكتور مصري جنب بابا.. عندنا دكاترة شاطرة والله، ووثقت فيه جدا، وعملت العملية معاه.