الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تضامنًا مع غزة.. علم فلسطين يظهر في احتفالات أهالي قنا بمولد السنجق | بث مباشر

يحتفل عدد كبير من الأهالي والطرق الصوفية في منطقة الصعايدة التابعة إلى مركز دشنا في محافظة قنا، مساء اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، بـ الليلة الختامية لمولد العارف بالله الشيخ عبد الرحيم السنجق.

علم فلسطين يزين احتفالات مولد السنجق بقنا

وحرص الأهالي على وضع علم فلسطين بجانبه علم مصر خلال احتفالهم بـ الليلة الختامية لمولد العارف بالله الشيخ عبد الرحيم السنجق، حيث جاء ذلك تعبيرًا منهم عن مدى دعمهم للقضية الفلسطينية.

ورفع أهالي قنا علم فلسطين في منطقة الصعايدة خلال الاحتفال بـ الليلة الختامية لمولد السنجق، من أجل التأكيد على مساندتهم لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، إثر ما يتعرضون له في قطاع غزة على يد الجيش الإسرائيلي.

وتردد عدد كبير من أهالي قنا على احتفال الليلة الختامية لمولد العارف بالله الشيخ عبد الرحيم السنجق، في منطقة الصعايدة التابعة إلى مركز دشنا، حيث أنهم حرصوا على ركوب الخيل باعتباره من أهم مراسم الاحتفال بالمولد.

شوارع الفيوم تتزين بعلم فلسطين

وفي سياق آخر، حرص أهالي مركز طامية التابع إلى محافظة الفيوم، وبالتحديد في شارع 23 يوليو، على تزين الشارع وواجهات المحلات والمنازل بعلم فلسطين، حيث وضعوا بجانبه علم مصر كـ رسالة دعم من المصريين إلى الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال أحد أهالي مركز طامية، إنهم اتفقوا سويًا على رفع علم فلسطين من أجل دعم الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم التي يمرون بها منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر الماضي 2023.