الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غياب ثلاثي الزمالك عن التدريبات الجماعية بعد خروجهم من المعسكر دون إذن | بث مباشر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

غياب ثلاثي الزمالك عن التدريبات الجماعية

وغاب ثلاثي الزمالك وهم اللاعب أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، عن التدريبات الجماعية للفريق التي أُقيمت صباح اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، وذلك بسبب أزمتهم الأخيرة وخروجهم بدون إذن من معسكر الفريق الخاص مباراة زد في الدوري المصري الممتاز.

ومن جهته، قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك، إن ثلاثي الفريق لم يخوضوا التدريبات الجماعية صباح اليوم وتدربوا بشكل منفرد، حتى يتم صدور قرار نهائي من مجلس إدارة القلعة البيضاء، يتعلق بشأن أزمتهم الأخيرة.

ويُذكر أن أوسوريو قرر استبعاد ثلاثي الزمالك من مباراة الفريق مع نظيره زد في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024؛ وذلك بسبب خروجهم من معسكر الفريق بدون إذن، وعودتهم في وقت متأخر.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

ومن ناحية أخرى، يستعد نادي الزمالك من أجل مواجهة نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره بعد خسارته بثنائية أمام زد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً.