الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حالتهم الصحية والنفسية مستقرة.. محافظ الإسماعيلية يطمئن على الجرحى الفلسطينيين بمستشفى أبو خليفة| بث مباشر

أجرى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، زيارة تفقدية لمستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للجرحى الفلسطينيين، ومتابعة مدى تلقيهم للعلاج.

محافظ الإسماعيلية يزور الجرحى الفلسطينيين للاطمئنان على حالتهم الصحية 

وقال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إنه خلال زيارته للجرحى الفلسطينيين بمستشفى أبو خليفة أطمئن على حالتهم الصحية والنفسية، موضحًا أن هناك أخصائية نفسية تتعامل مع الجرحى الفلسطينيين خلال فترة تلقيهم للعلاج بالمستشفى، قائلًا: في أخصائية نفسية بتتعامل مع الجرحى.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى تحسن الحالة النفسية والصحية للجرحى الفلسطينيين، لافتًا إلى استعداد جميع مستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين والجرحى القادمين من جانب غزة، قائلًا: حالتهم الصحية والنفسية تتحسن، وجميع مستشفياتنا جاهزة لاستقبال أي حالات قادمة من جانب غزة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سامي رئيس هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، إن مصر تحقق قيادة في استقبال مصابين قطاع غزة، قائلًا: الحمد لله مفيش إي تقصير من إي نوع تجاه المصابين، وفي جاهزية كاملة بتكليفات واضحة من رئيس مجلس إدارة هيئة الرعاية الصحية، بالاستعداد الكامل لاستقبال إي حالة من حالات المصابين القادمين من غزة.

وأكد سامي رئيس هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، أن مستشفى أبو خليفة للطوارئ استقبلت 2 من مصابين غزة، وتم التعامل مع الحالات وتلقيهم العلاج والإسعافات اللازمة لحالتهم، لافتًا إلى أن حالتهم الصحية الأن مستقرة.