الإثنين 04 ديسمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد عرضه للبيع.. أحمد فتوح يصل إلى الزمالك لبدء التحقيق معه | بث مباشر

ما زالت أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لم تنتهي حتى الآن بعد خروجه من معسكر الفريق لمباراة زد في الدوري الممتاز، دون الحصول على إذن وعودته في وقت متأخر.

أزمة أحمد فتوح في الزمالك

ووصل أحمد فتوح اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، إلى مقر نادي الزمالك من أجل الخضوع إلى التحقيق، وذلك عقب قرار مجلس الإدارة بإحالته للتحقيق وعرضه للبيع، بسبب أزمة خروجه من معسكر الفريق دون إذن.

ودخل اللاعب أحمد فتوح نادي الزمالك من بوابة 2، وذلك حتى يكون بعيدًا عن البوابة التي يدخل من خلالها لاعبو الفريق والجهاز الفني.

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إحالة ثلاثي الفريق: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي، إلى التحقيق وعرضهم للبيع؛ وذلك كان نتيجة خروجهم من معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة زد بالدوري الممتاز، دون حصولهم على إذن.

وخضع الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، أمس الإثنين 6 نوفمبر 2023، إلى التحقيق في مقر نادي الزمالك، حيث تقدما باعتذار إلى مجلس الإدارة والجمهور عما بدر منهما، وأكد تقبلهما لأي عقوبات صادرة في حقهما.

ومن جهته، قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي طلبا مقابلته حتى يتقدما باعتذارهما عن الأزمة الأخيرة، إلا أنه رفض وبشكل تام الاجتماع معهما.