الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم صلاح محسن وكهربا.. 9 غيابات في الأهلي أمام الجونة اليوم | بث مباشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، نظيره فريق الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة النادي الأهلي والجونة

تضم قائمة غيابات النادي الأهلي أمام الجونة عددًا كبيرًا من اللاعبين على رأسهم غياب الثنائي صلاح محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا، ما يشكل أزمة هجومية للفريق الأحمر الذي يعاني من نقص في مركز رأس الحربة.

9 غيابات في الأهلي أمام الجونة اليوم

وتشهد قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة، اليوم، التي تضم 9 لاعبين، إذ يحل الفريق الأحمر ضيفًا على نظيره الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت على أرض ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دوري.

ويأتي تشكيل النادي الأهلي في المبارأة اليوم أمام الجونة: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد عبد المنعم، في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، وفي خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.

وفي سياق منفصل، كان كشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، التصنيف السنوي للأندية على مستوى العالم، والذي شهد تقدم الأهلي، في الفترة من نوفمبر 2022 حتى أكتوبر 2023، حيث تقدم الأحمر مركزين مقارنة بالتصنيف الأخير، كما احتل الأهلي المركز الثالث في التصنيف العالمي للأندية برصيد 244 نقطة.