المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حسين السيد لاعب الأهلي السابق.. أول الحضور في عزاء الفنان شريف شاكر بمسجد الشرطة| بث مباشر

بدأ قبل قليل، عزاء الفنان شريف شاكر، من مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول، وذلك بحضور الأسرة وعدد من الأصدقاء والمقربين.

عزاء الفنان شريف شاكر 

 وحرص عدد من نجوم الفن وأصدقاء المطرب الراحل شريف شاكر، على الحضور لتقديم واجب العزاء لأسرته، وكان من بينهم المطرب حاتم فهمي، وحسين السيد لاعب النادي الأهلي السابق.

وظهرت ملامح الحزن على وجه الحاضرين، وخاصًة أسرة الراحل شريف شاكر الذي دخلت في نوبة من  البكاء والانهيار على فراق الراحل.

ورحل المطرب شريف شاكر، عن عالمنا أول أمس الجمعة، بعد صراع دام طويلًا مع مرض السرطان اللعين، وحرص عدد كبير من أصدقائه على نعيه، وبينهم الإعلامي شريف مدكور الذي كتب قائلا: يا شريف الله يرحمك ويغفرلك وجعت قلبي عليك.

وكانت شيعت جنازة الراحل شريف شاكر، أمس من مسجد حسن الشربتلي في منطقة القاهرة الجديدة، بحضور الداعية مصطفى حسني، والفنان عمرو وهبة، ولاعب النادي المصري حسين السيد.

وكان الراحل شريف شاكر، أعلن عن إصابته بسرطان الدم في شهر فبراير عام 2019، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل انستجرام، حيث كتب: اليوم الأول في الشهر الرابع بدأ بخبر ماكُنتش أتمناه بس لعله خير، ربنا كرمني بالاختيار الأصعب في العلاج، للأسف نتايج التوافق الچيني كلها سلبية ودا معناه إني مش هاعمل عملية زراعة النخاع اللي من خلالها كان هيبقى فيه احتمالية أكبر بكتير إن السرطان مايرجعليش تاني لما أخف منه، وبقى الاختيار الوحيد اللي قدامي دلوقتي إني أكمل في الكيماوي شهور تانية لحد ما نسبة السرطان تقل خالص وبعدها أنا ونصيبي لإن احتمالية رجوع النوع دا من السرطان كبيرة جدا، أكيد ربنا عالم وكاتب الأحسن ليا، اللهم أعني على مرضي وأتم شفائي على خير.