الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان بيسرق حنفيات المدرسة.. الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة حارس مدرسة بالدقهلية | بث مباشر

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الخامسة، في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بالإعدام شنقا للمتهم بالتخلص من حارس مدرسة ميت أبو العز الابتدائية في مركز ميت غمر، وذلك خلال سرقة أدوات صحية من المدرسة.

وجاء ذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية وموافقة مفتي الجمهورية على إعدام المتهم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، وأحمد علي المشد، وتامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان السيد الدياسطي، وعماد حمدي الجميل.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بالعثور على جثة حارس مدرسة ميت أبو العز الابتدائية في مركز ميت غمر، حيث تم العثور على جثته مقتولا وملقى داخل محل عمله.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مقتل سعد محمد سعد، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، مقيم في كفر ميت العز التابع لدائرة مركز ميت غمر.

وكشفت التحريات الأولية عن وجود آثار تعد بآلة حادة على جسد المجني عليه، وعلى رأسه بوجه خاص.

وبتقنين الإجراءات تبين أن وراء الواقعة شخص يدعى السيد، بائع متجول، له معلومات جنائية، حاول التسلل إلى المدرسة ليلا لسرقة أدوات صحية، ولكنه فوجئ بمحاولة المجني عليه الإمساك به، فتعدى عليه بماسورة حديدية، حيث ضربه عدة ضربات على رأسه، فسقط المجني عليه مغشيا عليه وتوفي على إثر ذلك.