الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط أمطار غزيرة في طنطا.. وشبورة مائية كثيفة تضرب السويس | بث مباشر

تعرضت مدينة طنطا التابعة إلى محافظة الغربية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023، إلى موجة من التقلبات الجوية تزامنًا مع تأثر حالة الطقس في البلاد بـ منخفض جوي عميق أدى إلى عدم استقرار الأحوال الجوية.

حالة الطقس في مدينة طنطا

وشهدت مدينة طنطا سقوط كميات كبيرة من الأمطار الغزيرة على مختلف الأنحاء، وذلك جاء وفقًا لـ تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أفادت بعدم استقرار حالة الطقس على أغلب محافظات الجمهورية اليوم.

وسيطرت حالة من الطقس الغائم على مختلف قرى مدينة طنطا بالغربية، نتيجة تجمع السحب والغيوم في السماء التي أدت إلى سقوط أمطار غزيرة.

حالة الطقس في محافظة السويس

ومن ناحية أخرى، وصلت موجة التقلبات الجوية التي تشهدها إلى البلاد إلى محافظة السويس، حيث ظهرت شبورة مائية كثيفة في أغلب أنحاء المحافظة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأعلنت محافظة السويس، رفع درجة الاستعداد تحسبًا لـ سقوط أمطار ومن أجل مواجهة موجة التقلبات الجوية التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة، بناءً على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقالت الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد اليوم اضطرابًا في حالة الطقس على أغلب المحافظات، حيث يرجع ذلك إلى التأثر بـ وجود منخفض جوي عميق يؤدي إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ونشاط حركة الرياح المصحوبة بالأتربة والرمال، فضلًا عن انخفاض درجات الحرارة.