السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

10 شاحنات.. شباب الدقهلية يجهزون أكبر قافلة مساعدات غذائية لغزة| بث مباشر

شهدت الصالة المغطاه بستاد المنصورة الرياضي بمحافظة الدقهلية، تعاون عدد من الشباب المتطوعين بإحدى الجمعيات الخيرية على إعداد وتجهيز كميات من المساعدات الغذائية لأهالي غزة.

شباب الدقهلية يجهزون قافلة مساعدات غذائية لأهالي فلسطين

وقالت فوقية القصبي، المشرفة على أكبر قافلة دعم لأهالي غزة بالدقهلية، إن هذه القافلة تعد الأولى للمحافظة لمساعدة أهل غزة، موضحة أن القافلة تحت إشراف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

أكبر قافلة مساعدات لأهالي غزة

وأشارت القصبي، إلى أن القافلة تعمل منذ يوم الأربعاء الماضي بتجهيز المساعدات الغذائية لأهالي غزة، وستستمر إلى يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم إرسال 10 شاحنات من المساعدات لأهالي غزة، قائلة: شغالين من يوم الأربعاء اللي فات وهنستمر في التجهيز إلى يوم الأربعاء المقبل.

وأكدت فوقية، أن القافلة تشمل كراتين من المساعدات الغذائية لأشقائنا العرب في قطاع غزة تحتوي على المواد الغذائية السريعة مثل المعلبات، لافتة إلى أن كل شاحنة ستحتوي على ما يقرب إلى 8 آلاف كرتونة.

وأكدت فوقية القصبي، أن الـ 10 شاحنات التي سيتم إرسالها لقطاع غزة سيكون من بينها 7 شاحنات محملة بالمواد الغذائية، والـ 3 شاحنات الأخرى سيكون بها زجاجات من المياه، قائلة: الشاحنات هتكون 7 مواد غذائية و3 شاحنات مياه.