الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جناح مدرستنا بالمعرض الدولي للتكنولوجيا يعرض وحدة التحكم المركزي بوزارة التعليم | بث مباشر

تتواصل فعاليات الدورة الـ 23 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT23، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، وذلك بحضور عدد من الطلاب الذين يشاركون في فعاليات تلك الدورة التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر.

جناح مدرستنا في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

وتشارك قناة مدرستنا في التابعة إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT23.

وشهد جناح قناة مدرستنا عرض وحدة التحكم المركزي المتواجدة داخل وزارة التربية والتعليم، والتي يتابع من خلالها الكاميرات الموجودة داخل الفصول في عدد من المدارس على مستوى محافظات الجمهورية؛ وذلك من أجل متابعة انتظام سير العملية التعليمية.

كما تضم وحدة التحكم المركزي بوزارة التربية والتعليم، العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها للطلاب والمعلمين وكذلك المدارس، بالإضافة إلى أنه يمكن من خلالها متابعة لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك جاء في إطار التحول الرقمي بالوزارة.

وفي سياق متصل، يشهد جناح قناة مدرستنا التابعة إلى وزارة التربية والتعليم، في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT23، إقامة العديد من الجلسات النقاشية والفعاليات، في اليوم الثالث من هذا المؤتمر الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وينظم جناح مدرستنا ندوة حول الذكاء الاصطناعي في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT23، بالإضافة إلى جلسة أخرى بعنوان: عالم الحروف وابن بطوطة.. الأنيميشن يحكي المناهج.