الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع ضحايا الضرب بالكرباج بكرداسة: المتهمة احتجزتهما في منزلها لمدة ساعتين| بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، في القبض على المتهمين ب واقعة ضرب شابين بالكرباج، وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة بمنطقة كرداسة.

محامي الضحايا يروي التفاصيل 

وقال دفاع الضحايا، إن بداية الواقعة تعود إلى 3 شباب أصدقاء كانت بينهم مكالمة هاتفية جماعية دارت أحداثها بين السب والتعدي بالألفاظ، على بعضهم البعض كأصدقاء، موضحًا أن والدة أحد تلك الشباب تدخلت في تلك المكالمة وتعدت بالألفاظ على الـ 2 الأخريين.

وأشار المحامي، إلى أن تلك السيدة تدعى  منى وهي المتهمة الرئيسية في القضية، مشيرًا إلى أنها في اليوم التالي أرسلت زوجها وذويها وبعض من أفراد أسرتها لخطف وأحتجاز المجني عليهم.

وأكد المحامي، أن المتهم أدخلت تلك الشابين منزلها وقامت بالإعتداء عليهم بالضرب والسب وألتقاط مقاطع فيديو لهم بغرض الإزلال، لافتًا إلى أن المتهمة لم تكتفى بهذا القدر من الإزلال وجعلت المجني عليهم يقدمون على تقبل قدميها وإلتقاط مقاطع فيديو لهم أثناء تقبيل قدميها.

وأضاف محامي المجني عليهم، أن المتهمة أحتجزت المجني عليهم بداخل منزلها لمدة ساعتين من الأحتجاز والأزلال، مضيفًا أن أسرة المتهمة الأولى هم الذي ألتقطوا الصور ومقاطع الفيديو الذى وثقوا بها الواقعة أثناء أحتجاز وإزلال الضحايا، قائلًا: أحتجزتهم لمدة ساعتين وخلتهم يقبلوا قدميها، وأهلها كانوا بيصوروا الواقعة.

ونوه المحامي، بأن أسر الضحايا لم يكن لديهم علم بالواقعة ولم يحضروها واكتشفوها من خلال انتشار المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: أهل المجني عليهم مكنوش حاضرين الواقعة، وهما ناس طيبين وغلابة جدا.