الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية | بث مباشر

شهدت بعض محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، إقامة مؤتمرات جماهيرية حاشدة من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة 2024.

مؤتمر لدعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية بالمنيا

ونظمت محافظة المنيا مؤتمرًا جماهيريًا كبيرًا حضره الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات، منهم عدد من ممثلي الأحزاب والنخب السياسية والشيوخ والقساوسة والشيوخ والمرأة والشباب، وذلك من أجل دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وشهد المؤتمر تنظيم فقرة من أجل دعم القضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، إثر الأحداث العنيفة التي يمر بها قطاع غزة منذ شهر أكتوبر الماضي 2023، على يد قوات الجيش الإسرائيلي.

مؤتمر لدعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية بأسيوط

كما شارك عدد كبير من أهالي محافظة أسيوط من مختلف الفئات، في حضور مؤتمر جماهيري حاشد من أجل دعم ترشح عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، والتي من المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر القادم 2023.

وردد أهالي أسيوط عددًا من الهتافات التي عبروا من خلالها عن مدى دعمهم للمرشح عبد الفتاح السيسي، وتأييد ترشحه في فترة رئاسية جديدة.

مؤتمر لدعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

وفي سياق متصل، نظمت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا بحضور الآلاف من أهالي المحافظة من مختلف الفئات، من بينهم شيوخ وشباب ومرأة، من أجل دعم ترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.