الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التراب انهار عليهم.. مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر خلال تنقيبهم عن الآثار بأسوان | بث مباشر

انهارت كتلة ترابية على عدد من الأشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار، داخل قرية كلح القارة التابعة إلى مركز إدفو بمحافظة أسوان، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر، وعلى الفور توجهت قوات الدفاع المدني من أجل استخراج جثامين الضحايا.

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر خلال التنقيب عن الآثار بأسوان

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، يفيد بـ انهيار كتلة ترابية على عدد من الأشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار داخل قرية كلح القارة التابعة إلى مركز إدفو شمال المحافظة.

وسرعان ما توجهت قوات الدفاع المدني إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل البحث عن جثامين الضحايا وسرعة استخراجهم ونقلهم إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص أن هناك 4 أشخاص لقوا مصرعهم إثر انهيار كتلة ترابية عليهم خلال تنقيبهم عن الآثار، بالإضافة إلى إصابة شخص آخر، وعلى الفور تم استخراجهم جميعهم.

وجرى نقل الضحايا الأربعة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن وتسليمهم إلى ذويهم، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى حورس العام في مركز إدفو شمال محافظة أسوان.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، حيث تواصل الأجهزة الأمنية في مركز شرطة إدفو معاينة مكان انهيار كتلة ترابية على عدد من الأشخاص داخل قرية كلح القارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.