الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب على يد أعمامه بعين شمس.. ووالد الضحية: إخواتي موتوا ابني قدام عيني بسبب حقدهم | بث مباشر

شهدت منطقة عين شمس التابعة إلى محافظة القاهرة، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقي شاب مصرعه على يد أعمامه وأبنائهم؛ وذلك كان نتيجة وجود خلافات سابقة بينهم.

مصرع شاب على يد أعمامه وأبنائهم في عين شمس

ومن جهته، قال جودة محمد، والد المجني عليه، إن الخلافات بينه وبين أشقائه تعود إلى نحو 20 عامًا، حيث إنها بدأت منذ ذلك الوقت وظلت قائمة بينهم حتى الآن، وكانت تتفاقم حدتها إلى أن وصلت إلى حد إنهاء حياة نجله والتعدي عليه.

وأضاف أنه في يوم الواقعة افتعل شقيقه وأبنائه مشاجره مع نسيبه خلال زيارته له، حيث إنهم منعوه من الجلوس في الشارع معه، ولكنه حاول على الفور أن يتدارك الأزمة حتى لا يتفاقم الوضع.

وتابع والد المجني عليه: نسيبي كان جاي يقعد معايا وشد كرسي عشان يقعد راحوا زقوه واتخانقوا معاه وقالوله متقعدش هنا.. قومت جريت عليهم عشان أحوش بينهم لقيتهم طلعوا أسلحة بيضاء وضربوني عوروني 150 غرزة.

وأوضح أن شقيقه وأبنائه تعدوا عليه وأحدثوا به إصابات بالغة جعلته غارقًا في بركة من الدماء في الشارع، ثم انصرفوا عنه واتجهوا للتعدي على نجله حتى تمكنوا من إنهاء حياته، معلقًا: كنت شايف ابني بيموت قدامي.. مرات أخويا ضربتوا بآلة حادة وإخواتي الاتنين وعيالهم طعنوهم.. إخواتي قتلوا ابني قدام عيني بسبب حقدهم وغيرتهم وعشان كان بيدافع عني.