الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع أم وإصابة نجلها في حادث سير بالفيوم | بث مباشر

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق مركز طامية التابع إلى محافظة الفيوم، وقوع حادث مأساوي، حيث لقيت أم مصرعها وأصيب نجلها إثر تعرضهما إلى الدهس أسفل عجلات سيارة خلال عبورهما الطريق، وعلى الفور تم نقلهما إلى أحد المستشفيات.

مصرع سيدة وإصابة نجلها في حادث سير الفيوم

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم إشارة تفيد بأن مستشفى طامية المركزي استقبل أم مصابة باشتباه نزيف داخلي في الصدر والبطن، ولكنها توفت خلال تقديم الإسعافات اللازمة لها.

كما أفاد الإخطار بأن المستشفى استقبل نجل الأم الضحية نتيجة إصابته بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، إثر تعرضه إلى حادث سيارة، وعلى الفور تم نقل جثمان الأم الضحية إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب مفتش الصحة من أجل تحديد سبب الوفاة.

وسرعان ما أجرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم تحرياتها اللازمة حول الحادث من أجل كشف الأسباب التي أدت إلى حدوثه، حيث تبين أن الأم خرجت من قرية الفاهمية رفقة نجلها إلى طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وخلال عبورهما الطريق تصادف مرور سيارة دهستهما أسفل عجلاتها.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، حيث أمرت جهات التحقيق المختصة بتسليم جثمان الأم الضحية إلى ذويها لدفنها في مثواها الأخير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.