السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع المذيعة إنجي حمادة: تزوجت عرفيا من كروان مشاكل وصورها ونشر الفيديو دون علمها | بث مباشر

قال وائل سعيد محامي الدفاع المذيعة إنجي حمادة؛ إن موكلته اعترفت أمام جهات التحقيق بأن مقاطع الفيديو محل الاتهام بأنها تنشر من خلالها الفسق والفجور غير صحيحة، نافية بأن تكون ساعدت في نشر أي من تلك الأشياء وأنها متزوجة عرفيا من المدعو أحمد علي الشهير بكروان مشاكل.

التحقيق مع إنجي حمادة

وأشار إلى أن زوجها صورها دون علمها وإرادتها وهو من قام بنشر مقاطع الفيديو دون علمها أو استئذانها، موضحا أن المدعو أحمد علي الشهير بكروان مشاكل؛ يجب أن يحاكم بتهمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة عليها.

وأوضح أن الجهات المعنية أوصت باستمرار حبسها 4 أيام مع التجديد، لافتا إلى أنها تواجه عدة تهم ومنها إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب والتحريض والإعلان والنشر بقصد الفسق والفجور.

ورجح وائل سعيد محامي الدفاع المذيعة إنجي حمادة؛ أن تصدر جهات التحقيق قرارا بضبط وإحضار زوجها المدعو أحمد علي الشهير بكروان مشاكل، مؤكدا أنه هو الذي نشر تلك الفيديوهات، موضحا أن موكلته حاولت الإقدام على إنهاء حياتها لحظة القبض عليها لأنها تفاجأت بالقبض عليها.

وقررت جهات التحقيق حبس سماح مصطفى، المعروفة بـ إنجي حمادة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والخروج عن عادات وقيم المجتمع المصري، فيما أكدت التحريات صحة واقعة نشر المتهمة سماح مصطفى، والمعروفة بـ إنجي حمادة، فيديو من داخل شقة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع شخص يدعى كروان مشاكل وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي.