السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أوبر الغلابة.. مونيكا تعمل بتوصيل السيدات والفتيات بأكتوبر | بث مباشر

شهدت مدينة السادس من أكتوبر، قصة كفاح فتاة تدعى مونيكا اتجهت لمهنة القيادة بعد تخرجها من الجامعة العمالية بقسم هندسة الميكانيكا، وذلك لتوصيل السيدات والفتيات فقط بمدينة أكتوبر.

قصة كفاح فتاة تعمل بتوصيل السيدات والفتيات بأكتوبر 

وقالت مونيكا، أنها تبلغ من العمر 25 عاما، موضحة أنها اتجهت للعمل في توصيل السيدات والفتيات فقط، بعد أن تخرجت من الجامعة العمالية قسم هندسة ميكانيكا.

وأشارت مونيكا، إلى أنها اتجهت للعمل بتلك المهنة لحبها الشديد للسيارات والقيادة بصفة عامة، مشيرة إلى أن فكرة العمل بتوصيل الفتيات تولدت لديها عندما لاحظت مدى صعوبة وجود السيارات بمدينة السادس من أكتوبر. 

وأضافت مونيكا: الفكرة جاتلي أني أوصل البنات وأوديهم الأفراح، لأن في أكتوبر صعب تلاقي عربيات.

وأكدت مونيكا، الملقبة بـ أوبر الغلابة، أنه من أحد أسباب عملها بتلك المهنة يعود إلى تعرضها لأحد المواقف من قبل أحد كباتن شركات التوصيل الشهيرة، مشيرة إلى أن كابتن الرحلة تحدث معها هي وشقيقتها بحديث تسبب في مضايقتهم، قائلة: حصلي موقف قبل كدة من كابتن شركة توصيل وضايقني أنه كان بيتكلم في الدين وضايقني أنا وأختى وقتها، ونزلنا من العربية وإحنا خايفين منه وقولنا مش هنركب تاني مع شركات التوصيل.

ونوهت أوبر الغلابة، بأنها منذ ذلك الحين قررت أن تعمل على السيارة بتوصيل الفتايات فقط، قائلة: قررت من وقتها أركب بنات بس في العربية، أو لو راجل هيركب معايا شرط يكون معاه بنته أو زوجته.