السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور الشيخ محمود الشحات أنور.. مؤتمر جماهيري بالإسماعيلية لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات | بث مباشر

القاهرة 24

انطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيري والشعبي الكبير في محافظة الإسماعيلية، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور القارئ الشيخ محمود الشحات أنور وعدد من القيادات السياسية والبرلمانية في المحافظة.

حملات داعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

وشارك في المؤتمر الجماهير الحاشد في محافظة الإسماعيلية، الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات العمرية والمرأة لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمزمع انطلاقها أيام الـ  10 و11 و12 من شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عقدت أمس الثلاثاء، مؤتمرها الصحفي الثالث بمقر الحملة، قبل ساعات من الصمت الانتخابي بالخارج لدعوة المصريين بالخارج للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، وكذا عرض ملامح الرؤية الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالشكر للصحفيين على جهودهم في نقل صورة حية للمشهد الانتخابي الحالي في جميع مراحله، وحرصهم على التواصل الفعال والمثمر مع جميع حملات المرشحين الانتخابيين ومن ضمنهم حملة مرشحنا الرئاسي.

استعرض فوزي خلال المؤتمر الصحفي ملخص لما قامت به الحملة خلال الأيام الماضية، إذ عقدت عدة لقاءات مع الخبراء والمعنيين في جميع المجالات للاستفادة من خبراتهم وعلمهم لإضافتها ضمن رؤية المرشح الرئاسي للسنوات القادمة، وبالفعل كانت لقاءات مثمرة، ضمت 110 لقاء، بإجمالي 2750 زائرا، 18 فاعلية خارجية، فضلا عن مقابلة 315 جهة.