الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هتافات جماهير الزمالك تشعل ستاد السلام بعد فوزهم على فيوتشر| بث مباشر

سادت حالة من السعادة الغامرة بين جماهير نادي الزمالك عقب فوزه على نادي مودرن فيوتشر في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، وتعالت هتافات الجماهير التي حضرت بمدرجات ستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

فوز الزمالك على نادي مودرن فيوتشر 

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 11 نقطة ليحتل بها المركز الخامس، وذلك بعد فوزه على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح اللاعب أحمد مصطفى زيزو في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك فريق مودرن فيوتشر، ما أدى إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز وتسلم الجائزة من مراقب المباراة.

ويذكر أن اللاعب سيد عبد الله نيمار نجم نادي الزمالك، قد تعرض خلال مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر، للإصابة، وبدوره كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها، مؤكدا تعرض اللاعب لإصابة بكدمة في الأنف أدت إلى جرح سطحي، واللاعب شعر بدوخة وحالته مطمئنة، وسيكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.