السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة شاب لقي مصرعه على يد صديقه بالدقهلية: قال لوالدته سيف اللي موتني | بث مباشر

شهدت قرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية، واقعة إنهاء حياة شاب في العقد الثاني من عمره على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث سدد له طعنة نافذة أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما.

وينتظر أهل الضحية أمام المشرحة لخروج جثمان المجني عليه، استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وقال أحد أقارب الشاب المجني عليه والذي يدعى أحمد، إن المجني عليه وصل إلى المنزل في حالة سيئة، حيث كان يسيل دمه، فأخذوه وذهبوا به إلى المستشفى، مضيفا: في اللحظات الأخيرة له والدته سألته مين اللي عمل فيك كدا يا أحمد قالها سيف اللي موتني.

وأشار أحد أقارب المجني عليه إلى أنه كان تلقى طعنة في رقبته وطعنة في جنبه، وتسببت الطعنة الأولى في حدوث انفجار في الرئة، ما أدى إلى وفاته، مضيفا: أحمد كان أكبر واحد في إخوته، وكان طيب خالص عمرنا ما سمعنا إنه عمل مشاكل مع حد.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب يدعى أحمد حاتم فتحي، ويبلغ من العمر 20 عاما، مقيم بقرية صدقا بتمي الأمديد، جثة هامدة وبه طعن سكين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليه لقي مصرعه إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهما، سدد له المتهم طعنتين نافذتين أودتا بحياته.