السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتظار الأهالي أمام منافذ البيع بالدقهلية لشراء السكر.. ومسئول البيع: بنطلع 3 طن في اليوم | بث مباشر

شهدت مدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس، انتظار العشرات من الأهالي أمام منافذ بيع السلع التموينية لشراء السكر بأسعار مخفضة.

انتظار الأهالي أمام منافذ البيع لشراء السكر

وكان تم توفير 1800 طن سكر معبأ لمحافظة الدقهلية، وتوزيعها على منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث إن سعر كيلو السكر المعبأ يبلغ 27 جنيهًا داخل منافذ البيع، وينتظر الأهالي بالصفوف لشرائه من المنافذ لارتفاع أسعاره لدى التجار بشكل جنوني.

وقال أحد البائعين بمنفذ بيع السلع بمدينة طلخا، إن المنفذ كان يحتوى على كميات من السكر المعبأ وجميعها نفذت، موضحًا أن المواطنين ينتظرون وصول كميات جديدة من السكر للمنفذ لشرائه، مضيفا أن سعر السكر داخل المنفذ يبلغ 27 جنيهًا فقط لا غير.

وأكد البائع، أنه بيتم شراء كيلو واحد من السكر فقط لكل فرد، وذلك لكي يتمكن الأخريين من الشراء أيضا، قائلًا: كيس السكر بـ 27 جنيها، وكيس واحد فقط لكل فرد.

وأضاف البائع، أن مبادرة بيع السكر بأسعار مخفضة موجودة داخل المنافذ يوميًا على مدار اليوم من الصباح وحتى المساء، قائلًا: بيتم توزيع السكر على المنفذ مرة الصبح ومرة بليل، وفي اليوم ممكن نبيع 3 طن سكر.

وأكد البائع، أن سعر الأرز داخل المنفذ يبلغ 22 جنيهًا للكيلو المعبأ، ويتراوح سعر زجاجات الزيت داخل المنفذ ما بين 40 لـ 45 لـ 60 جنيهًا للزجاجة.