السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تسببت في إصابة 6 أشخاص.. انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بأسوان | بث مباشر

أصيب 6 أشخاص جراء انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل الكائنة بـ منطقة بهاريف بقرية أبو الريش بمدينة أسوان، مما تسبب الحادث في فزع الأهالي.

انفجار أسطونة غاز داخل منزل بأسوان 

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة في محافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بمنطقة بهاريف التابعة لقرية أبوالريش بدائرة المدينة، مما نتج عن إصابة 6 أشخاص من سكان المنزل.

وهرعت سيارات الإطفاء، ورفقتها قوات الحماية المدنية في أسوان للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل المنزل إثر انفجار أسطوانة الغاز، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداه للمناطق المجاورة، حفاظًا على أرواح المواطنين والسكان بالمنطقة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته وحصر الخسائر التي وقعت إثر انفجار أسطوانة غاز في منزل بمنطقة بهاريف التابعة لقرية أبوالريش، بالإضافة إلى فرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها.

وبالفحص تبين، إصابة 6 أشخاص بحروق سطحية وبسيطة جميعها من الدرجة الأولى.

وفي سياق منفصل، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بنشوب حريق داخل مخبز كائن بالطابق الأرضي بأحد العقارات، ووجود متوفى ومصابين بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.