السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يستغيث من والده: مش عايز يعترف بيا ولا بأخواتي.. وكان بيضرب أمي | بث مباشر

استغاث شاب من جحود والده السعودي، وعدم اعترافه به وشقيقيه الآخرين، وتفاصيل المعاناة التى يعانونها طوال حياتهم حتى الآن.

شاب يستغيث من جحود والده 

وقال محمد زكريا، إنه يبلغ من العمر 34 عاما، وأتى إلى محافظة القاهرة في عام 2015، موضحًا أنه كان يقيم هو وأشقاؤه الاثنان رفقة والده بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: كنا عايشين مع والدي في السعودية وجينا مصر سنة 2015.

وأشار زكريا إلى أن والده كانت معاملته قاسية مع والدته وأشقائه، مشيرًا إلى أن والدته كانت مريضة قلب وكان دائم التعدي عليها بالضرب حتى توفيت، قائلًا: كان بيعاملنا معاملة وحشة وكان دايما بيضرب أمي وهي مريضة قلب.

وأكد زكريا، أن والده وكان يمتنع عن الإنفاق عليهم خاصة في التعليم والملابس واحتياجاتهم الخاصة، لافتًا إلى أنه تعمد أن يلتحق هو وأشقائه في مدارس حكومية، قائلًا: مكنش بيرضى يصرف علينا، ولا يجبلنا لبس وكان مدخلنا مدارس حكومية.

وأضاف محمد زكريا، أن والده طلب منهم أن يعودون إلى مصر بعد تخرجهم من المرحلة الثانوية هو وأشقائه، لافتًا إلى أنهم عادوا إلى مصر رفقة والدته مريضة القلب، قائلًا: بعد ما أتخرجت من الثانوية رجعنا على مصر مع أخواتي الاتنين ووالدتي.

ونوه زكريا بأن والدته تلقت اتصالا هاتفيا من والده زوجها فور وصولها إلى مصر وأخبرها بأنه ليس مسئولًا عن أي تكاليف خاصة بأبنائها الثلاثة، قائلًا: لما رجعنا مصر أتصل بوالدتي وقالها أنا مش مسئول عنهم ولا عن مصاريفهم.