الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تزامنًا مع ارتفاع نسب الإشغال.. الغردقة تستعد لاستقبال أعياد الميلاد المجيدة والكريسماس | بث مباشر

تستعد شوارع مدينة الغردقة التابعة إلى محافظة البحر الأحمر، وذلك من أجل استقبال احتفالات أعياد الميلاد المجيدة، ورأس السنة الميلادية، وذلك يأتي بالتزامن مع ارتفاع نسب الإشغال السياحي داخل تلك المدينة السياحية الساحرة.

الغردقة تستعد لاستقبال أعياد الميلاد المجيدة والكريسماس

وتزينت شوارع الغردقة بالأنوار المبهجة وإضاءات العام الجديد على أغلب واجهات المحال والمطاعم، وكذلك الفنادق والمنتجعات السياحية؛ وذلك من أجل إسعاد السياح المتواجدين هناك.

ويحرص عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، على زيارة مدينة الغردقة في هذا التوقيت من العام؛ وذلك من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد الجديدة ورأس السنة الميلادية.

كما يقبل السياح من مختلف الجنسيات على قضاء أوقات سعيدة داخل مدينة الغردقة، خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية، نظرًا لـ حالة الطقس التي تتميز بها المدينة السياحية خلال هذا التوقيت من العام، فضلًا عن أجواء الاحتفالات المبهجة التي تملأ الشوارع والفنادق.

وعلى جانب آخر، يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين، 18 ألف سائح من مختلف الجنسيات حول العالم، قادمين على متن 103 رحلات طيران من المطارات الأوروبية.

وتتميز مدينة الغردقة خلال الفترة الحالية، بارتفاع نسب الإشعال السياحي داخل الفنادق والمنتجعات السياحية؛ وذلك يأتي بالتزامن مع استقبال أعداد كبيرة من السياح من مختلف الجنسيات حول العالم، من أجل قضاء أوقات ممتعة خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية.