السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران الأم المتهمة بمحاولة التخلص من أبنائها بقليوب: حقنتهم بالأنسولين عشان تنتقم من جوزها | بث مباشر

تجردت أم من مشاعر الأمومة وحاولت أن تتخلص من أبنائها الثلاثة في مدينة قليوب التابعة إلى محافظة القليوبية، حيث حقنتهم بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر انتقامًا من زوجها، إلا أن مخططها الشيطاني لم يكتمل وتوفي واحد منهم فقط يبلغ من العمر عام ونصف.

أم تحاول التخلص من أبنائها الثلاثة بقليوب

وقال أحد جيران الأم المتهمة، إنهم كانوا على علم بوجود خلافات بينها وبين زوجها خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن المتهمة وضعت أبنائها الثلاثة في مدخل العقار وهم مرضى لعدم قدرتها على مراعتهم.

وأردف: الست كانت عايشة في حالها وبقالها شهر أو شهرين تقريبًا ساكنة هنا.. بس عرفنا إن في خلافات بينها وبين جوزها من فترة.. وقبل كده طلعت عيالها برا الشقة وحطتهم في مدخل العمارة وهما تعبانين.

وأضاف أنهم بعد ذلك علموا بالواقعة وأن الأم المتهمة حقنت أبنائها الثلاثة بمادة الأنسولين حتى تنتقم من زوجها، بالإضافة إلى أنها حقنت نفسها أيضًا إلا أنه تم إنقاذها هي و2 من أبنائها، ولكن توفي صغيرها.

وفي السياق ذاته، أوضح حارس العقار أن الأم المتهمة كانت تعيش رفقة أبنائها في الشقة السكنية، ولكنه لم يشاهد زوجها من قبل، حيث هناك بعض الأشخاص الذين قالوا إنه يعمل خارج البلاد.

واختتم: هي كانت ست عايشة في حالها ومسمعتش عنها حاجة وحشة.. ومكنش بقالها فترة كبيرة ساكنة هنا لكن عمري ما شوفت جوزها.