السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل غلق مبنى وزارة الزراعة في الدقي | بث مباشر

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، غلق المبنى القديم لـ ديوان الوزارة في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة نهائيًا، مع عدم السماح بدخول أي أفراد له، ويستثنى من ذلك المكلفين بصيانة المبنى وملحقاته بالإضافة إلى المكلفين بعمليات التأمين.

غلق مبنى وزارة الزراعة بالدقي

وأشار القصير إلى استمرار أعمال الصيانة للأشجار والحدائق الموجودة خارج مبنى وزارة الزراعة، وذلك لحين الانتهاء من خطة الحكومة من أجل استغلاله.

كما شدد وزير الزراعة على ضرورة تواجد الحراسة والأشخاص المكلفين بعمليات التأمين على مدار الساعة بشكل دائم، حتى يتولوا مسؤولية تأمين المبنى بشكل كامل، لضمان عدم حدوث أي تلفيات أو أضرار به وبمحتوياته.

غلق مباني الوزارات القديمة نهائيًا

وتفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المبنى القديم لـ ديوان الوزارة بالدقي، حيث جاء ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، خلال اجتماع الحكومة، والتي تفيد بـ غلق مباني الوزارات القديمة حتى يتم الانتهاء من خطط استغلالها.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة بـ غلق مباني الوزارات القديمة نهائيًا، والاكتفاء فقط بعمليات الصيانة والتأمين لها، حتى يتم الانتهاء من خطة الدولة من أجل استغلالها على النحو الأمثل.