الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع طالب في حادث تصادم بالمنيا.. وأسرته: مات قبل ما يحدد ميعاد خطوبته | بث مباشر

خيم الحزن على أهالي قرية صفط الخمار التابعة إلى مركز المنيا، وذلك عقب أن لقي طالب مصرعه وإصابة صديقه في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية عند مدخل القرية.

مصرع طالب وإصابة صديقه في حادث تصادم بالمنيا

ووقع حادث التصادم أمس السبت عند مدخل قرية صفط الخمار، حيث كان يستقل الطالب الضحية الذي يدعى عبد الحكيم عصام، طالب في المعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا بالمنيا الجديدة، خلف صديقه المصاب الذي كان يقود الدراجة النارية.

ولقي الطالب عبد الحكيم مصرعه إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل ودراجة بخارية على الطريق بالقرب من مدخل قرية صفط الخمار، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية والجهات المعنية.

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بـ وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل ودراجة بخارية ناحية مدخل قرية صفط الخمار.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات والمعاينات اللازمة، وسرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص مصرع طالب وإصابة صديقه في هذا الحادث، حيث تم نقل جثمان الضحية إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى المنيا العام، كما تم نقل المصاب إلى نفس المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له.

وقالت أسرة الطالب الضحية، إنه كان من المقرر أن يحتفل بخطبته خلال الأيام القادمة، حيث أنه تقدم لخطبة فتاة بالقرية إلا أنه لقي مصرعه في الحادث قبل أن يحدد ميعاد الاحتفال بالخطبة.