السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

احتفالات نارية للزمالك بعد فوزه على الأهلي بثنائية في دوري الجمهورية مواليد 2003| بث مباشر

نجح فريق الزمالك مواليد 2003، في تحقيق الفوز على الأهلي في قمة دوري الجمهورية للشباب 2-1، والتي أقيمت بين الفريقان اليوم الأحد، على ملعب حلمي زامورا، ضمن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الجمهورية.

الزمالك يفوز على الأهلي في قمة الشباب

وشهد ملعب حلمي زامورا، احتفالات نارية لفريق الزمالك بعد الفوز والتقدم على نظيره الأهلي في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الجمهورية.

وشهدت المبارأة إحراز علي ياسر، هدف في الدقيقة 3، ثم أحرز عبد الله محمد الهدف الثاني في الدقيقة 11 من الشوط الأول، بينما أحرز هدف الأهلي من علامة الجزاء اللاعب إبراهيم عبد الحكيم في الدقيقة 86.

ونجح معاذ علاء حارس مرمى الفريق في للتصدي لضربة جزاء، بعدما فشل ميدو نبيل لاعب الأهلي في تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 85، احتسب حكم اللقاء محمود حسين، ركلة جزاء للأهلي، نجح في احرازها إبراهيم عبد الحكيم، لتصبح النتيجة 2-1.

وخاض فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كل من، حراسة المرمى: معاذ علاء، خط الدفاع: أيمن الجزار، محي جمعة، أحمد رفاعي، محمود دسوقي، خط الوسط: السيد الغديري، عبد الرحمن حمادة الفيومي، مصطفى بسيوني، عبد الله محمد، محمد صلاح زكي، وخط الهجوم: علي ياسر.

وكان اللقاء شهد طرد إبراهيم صلاح المدير الفني للزمالك، وذلك نتيجة الاعتراض على قرار حكم المباراة.