السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: أقوال الشهود اليوم أكدت حدوث الواقعة| بث مباشر

كشف دفاع مرزوق أحمد عبد المعبود، الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بـ المنوفية، تفاصيل جلسة الحكم على المتهمين بقتله اليوم، التي شهدتها محكمة الجنايات المنعقدة في وادي النطرون. 

دفاع المجني عليه يروي التفاصيل 

وقال دفاع المجني عليه، إن جلسة اليوم شهدت تحقيق الطلبات التي تم طلبها خلال الجلسة الماضية، وسؤال الخبير الفني الذى فحص هواتف ومحادثات المتهمين، قائلًا: تم تحقيق طلبات الجلسة اللي فاتت، وسؤال الخبير الفني الذي فحص هواتف المتهمين.

وأشار دفاع المجني عليه، إلى أن الخبير الفني أكد أن جميع المحادثات التي كانت بين الطرفين كانت على تطبيق إرسال الرسائل واتساب، كما لفت إلى أن جميع المحادثات سليمة وليست بها إي تلاعب.

وأكد دفاع المجني عليه، أن الجلسة اليوم شهدت سؤال نجلة المتهمة ولكن شهادتها لا وزن لها بأوراق القضية لعدم مشاهدتها أي شيء أو علمها بأي شيء مما حدث، لافتًا إلى أن أوراق القضية أيضا لم تؤكد أو تذكر ابنة المتهمة بأنها شاهدت الواقعة.

وأضاف دفاع المجني عليه، أنه أيضا تم سؤال المسئول عن المعمل الكيماوي الذى قام بتحليل العينات التي أرسلت إليه بعد اكتشاف الواقعة، موضحًا أن مسئول المعمل قطع بأن العينات أرسلت إليه بصورة صحيحة ومُحرزة وأنها كانت تحتوى على مادة سامة، وأنهم أخطروا الجهات المختصة بوجود هذه المادة السامة، قائلًا: كل اللي حصل النهاردة من أقوال الشهود يؤكد بأن الواقعة حدثت بالصورة الواردة في أوراق الدعوة.