السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الدخان امتد للأماكن المجاورة.. حريق داخل برج سكني مهجور بالسويس | بث مباشر

شهدت منطقة الزراير التابعة لحي الأربعين في محافظة السويس، قبل قليل، اندلاع حريق بأحد الأبراج السكنية بمنطقة الزارير، وتسبب الحريق في انتشار الأدخنة بشكل كبير في المناطق المجاورة لمكان الحريق.

حريق داخل برج سكني مهجور بالسويس 

واندلع الحريق داخل أحد الأبراج السكنية المهجورة، وغير المأهولة بالسكان في منطقة الزراير بالسويس.

وتبين أن الأدخنة الكثيفة التي ظهرت في حي الأربعين ناتجة عن نشوب حريق في الطابق الأول بأحد أبراج التجاريين بمنطقة الزراير بحي الأربعين، والتي تعرف بأنها مهجورة وليس بها أي سكان.  

وتصاعدت ألسنة النيران داخل البرج السكني المهجور بمنطقة الزراير، مما تسبب في انتشار الانبعاثات والأدخنة وتسللها إلى المناطق والأبراج المجاورة في حي الأربعين، كما أن الحريق لم ينتج عنه أي خسائر بشرية حتى الآن.

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية الدنية، وسيارات الإطفاء إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات حفاظًا على رواح المواطنين، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.