السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مختبئا في منزل خالته.. القبض على التيك توكر كروان مشاكل بسوهاج| بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، من القبض على التيك توكر كروان مشاكل داخل المحافظة، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور مع المذيعة الشهيرة بـ إنجي حمادة.

القبض على كروان مشاكل 

وكشفت التحريات الأولية، تفاصيل القبض على التيك توكر كروان مشاكل، عقب هروبه واختبائه في إحدى المناطق بمحافظة سوهاج،  بعد صدور قرار بضبط وإحضاره بسبب نشره فيديو مخل رفقة المذيعة إنجي حمادة داخل مطبخ.

وأكدت التحريات، أن التيك توكر كروان مشاكل كان مختبئا داخل منزل خالته، وتدعى شادية، مقيمة بقرية عرب بخواج بمركز طهطا محافظة سوهاج، وبتفتيش المنزل تبين وجوده بداخله وألقي القبض عليه.

وكانت شكلت مباحث طهطا فريق بحث نجح في إلقاء القبض على كروان مشاكل صاحب فيديو المطبخ رفقة المذيعة إنجي حمادة في وضع مخل.

وكانت رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر من خلالها مذيعة تدعى سماح، وتشتهر بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع عادات وقيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد شهير بـ كروان مشاكل.

وفي وقت سابق، كانت ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على الإعلامية إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو مُخلة برفقة التيك توكر كروان مشاكل.

وأكدت الإعلامية إنجي حمادة، صاحبة فيديو المطبخ مع التيك توكر كروان مشاكل، خلال التحقيقات معها على خلفية اتهامها بالتعدي على قيم المجتمع ونشر الفسق والفجور، أن سبب تصوير مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يعود إلى طلب كروان مشاكل تصوير الفيديو بعد أن نشرت فيديوهات الزواج العرفي الخاص بهما.