الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لرفضها الارتباط به.. والدة الفتاة المتوفاة على يد ابن خالتها بأسوان: موتها بطريقة بشعة| بث مباشر

شهدت قرية المعمارية التابعة إلى مدينة البصيلية في محافظة أسوان، منذ يومين مصرع فتاة تدعى صابرة عبد الناصر 18 عامًا، على يد ابن خالتها بسبب رفضها الارتباط به، ليقدم المتهم على إنهاء حياتها انتقاما منها.

مصرع فتاة على يد ابن خالتها بأسوان 

وقالت والدة المجني عليها؛ أنها تشعر بألم كبير لفقد ابنتها الوحيدة والتي أفنت حياتها لتربيتها على أفضل حال وما اوتيت من قوة في ذلك، موضحة أن حزنها بسبب بشاعة الانتقام من ابنتها وطريقة قتلها على يد ابنة خالتها.

وأكدت أن ابنتها كانت متفوقة في مشوارها التعليمي في المرحلة الابتدائية ثم الإعدادية مرورا بالثانوية، مؤكدة أنه المتهم لم يكن لديه الحق لارتكاب جريمته بتلك الطريقة الوحشية لرفضها الارتباط به خاصة وأنه لم يكن هناك قبول منها تجاهه لتقرر رفضه وعدم الارتباط به.

وأوضحت أن المتهم عندما تلقى الرفض من ابنتها اقتحم عليها المنزل بسلاحه وأرداها قتيلة، مناشدة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض عليه خاصة وأنها تلقت تهديدات منه بقتلها هي الأخرى وعدد من أقاربهم حال تدخلهم للدفاع عنها.

وأكملت الأم: كنتي قاعدة أنا وبنتي وخطيبها في البيت عندنا.. وفجأة لقينا المتهم اتسلل من باب المنزل فجأة وفي أيده سلاح آلي.. وأطلق عدة طلقات عشوائية من البندقية الآلية.. وكان مخطط للي عمله.. وأنا اللي كنت مربياه وعرفته رغم إنه كان ملثم.. وبناشد الأجهزة الأمنية بتكثيف الجهود للقبض عليه لأنه بيهددنا.

ومن جانبهن، أعرب الكثير من صديقات المجني عليها عن حزنهن الكبير لرحيل الضحية خاصة وأنها كانت تمتاز بالأخلاق الكبيرة وكانت محبوبة من الجميع كما أنها متفوقة طوال مراحلها التعليمية.