السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طبيبة فلسطينية مصابة في قصف صاروخي لمنزلها بغزة: نقلوني لمصر وقدمولي الرعاية الطبية| بث مباشر

تعرضت تسنيم ماهر أبو خاطرة، فلسطينية الجنسية والبالغة من العمر 28 عاما وتعمل طبيبة أسنان، لإصابات خطيرة جراء استهداف منزل أسرتها في قطاع غزة بقصف صاروخي من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتم نقلها إلى مصر لتقديم الرعاية الطبية لها.

طبيبة فلسطينية مصابة: نقلوني لمصر وأعادوا العملية ليا

وقالت تسنيم ماهر أبو خاطرة، إنها فوجئت خلال نومها في منزلها بقصف صاروخي يستهدف المنزل وعددا من المنازل المحيطة به، مشيرة إلى أنه تم استخراجها من تحت الأنقاض ونقلها لإحدى المستشفيات في قطاع غزة.

وأشارت إلى أنه بعد الفحص الطبي من قبل عدد من الأطباء تبين إصابتها بكسور مضاعفة بمناطق متفرقة من جسدها وضرورة التدخل الجراحي وبالفعل تم إجراء عملية جراحية لها داخ مستشفى الأقصى في قطاع غزة، موضحة أنه تم نلقها إلى مصر من أجل استكمال علاجها.

وأوضحت تسنيم ماهر أبو خاطرة، أنه تم استقبالها في مصر في إحدى المستشفيات وتمت بالفعل إعادة إجراء العملية لها بسبب مشاكل حدثت لها خلال العملية الأولى، مشيرة إلى أنها خضعت لها لمدة 10 ساعات متواصلة.

وأكدت أنها تتعافى في الوقت الحالي بعد إجراء العملية لها داخل المستشفيات المصرية وفور تعافيها بالكامل ستخضع لإجراء عملية جراحية أخرى، موجهة الشكر للدولة المصرية على تقديم الرعاية العلاجية لها.