الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مات وهو بيشتغل.. مصرع عامل دهسًا أسفل معدة ثقيلة داخل محجر بالمنيا | بث مباشر

لقي عامل في العقد الثاني من العمر، مصرعه دهسًا أسفل عجلات معدة ثقيلة خلال عمله في أحد المحاجر، بالقرب من الظهير الصحراوي في محافظة المنيا، وعلى الفور تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

 

مصرع عامل خلال عمله في المنيا

 

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بـ مصرع عامل في حادث وقع داخل أحد المحاجر.

 

وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك حتى يتم عمل المعاينات والفحوصات اللازمة للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، بالإضافة إلى نقل جثمان الضحية إلى المستشفى.

 

وتبين من خلال الفحص مصرع عامل في العقد الثاني من العمر، دهسًا أسفل إحدى المعدات الثقيلة داخل أحد المحاجر بالقرب من الظهير الصحراوي في محافظة المنيا.

 

وعلى الفور تم نقل جثمان العامل الضحية إلى مستشفى المنيا الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، حيث تم التحفظ عليه داخل ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات والتصاريح الخاصة بالوفاة والدفن.

 

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، حيث تولت النيابة العامة التحقيقات من أجل الكشف عن ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إلى حدوثه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.