الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمي وكل حياتي.. ناهد السباعي تنعى والدتها بكلمات مؤثرة بعد وفاتها اليوم| بث مباشر

رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء، المنتجة  ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، وتركت حزن شديد في قلوب الوسط الفني.


ناهد السباعي تنعى والدتها
نعت الفنانة ناهد السباعي، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بعد وفاتها صباح اليوم الثلاثاء، معربة عن حزنها الشديد لفقدانها لوالدتها التي وصفتها بأنها كانت كل حياتها، قائلة: توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي، كما طلبت الفنانة من جميع محبيها ومتابعيها الدعاء لوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وكانت أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن وفاة شقيقتها، من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي.

موعد ومكان تشييع جنازة ناهد فريد شوقي 

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي، عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث أعلنت الفنانة آية سماحة عن موعد تشييع جنازة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي، من خلال منشور لها حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وصلاة الجنازة عصرًا فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.