الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدء عزاء أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة بالشيخ زايد | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، والذي رحل من عالمنا مساء أمس الأحد الماضي، نتيجة تعرضه إلى حادث سير مروع.

عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

وتستقبل الفنانة ريهام عبد الغفور، عزاء والدها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حالة كبيرة من الحزن التي تسيطر عليها، نتيجة تأثرها الشديد برحيل والدها.

وتوافد عدد من أقارب وزملاء ريهام عبد الغفور على مسجد الشرطة، وذلك حتى يقدمون واجب العزاء لها في وفاة والدها، ويواسوها في حزنها على رحيله.

تشييع جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

وشيعت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، أمس الإثنين 4 ديسمبر 2023 بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

وشهدت جنازة أشرف عبد الغفور حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على الراحل، ومواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في حزنها على رحيله.

وحرص نجوم الوسط الفني على توديع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حتى مثواه الأخير في مقابر الأسرة، والتي تقع على طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر.

ومن أبرز نجوم الفن الذين حضروا جنازة أشرف عبد الغفور، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان مصطفى قمر، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة دينا الشربيني.