الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم | بث مباشر

شهد الطريق السياحي لبحيرة قارون في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، حادثا مأساويا حيث لقي 6 أشخاص مصرعهم، بينهم 4 سيدات بينما أصيب 6 آخرين نتيجة تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

حادث تصادم سيارتين في الفيوم

وكان ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وأخرى أجرة على الطريق السياحي لبحيرة قارون، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع 6 أشخاص وهم: هدية على إسماعيل 29 عاما، و3 سيدات مجهولات الاسم والعنوان، وعبد الرحمن سيد صالح 18 عاما، ومروان محمد السيد 6 أعوام.

وجرى التحفظ على جثامين الضحايا الـ ٦ في مشرحة مستشفى إبشواي المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، أما عن المصابين فتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية لهم؛ نتيجة إصابتهم بـ كسور ونزيف في المخ.

وتحرر المحضر اللازم عن الحادث، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة حتى تباشر التحريات والتحقيقات اللازمة بشأن الحادث، للكشف عن ملابسات وقوعه واتخاذ الإجراءات القانونية.