الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع العامل المتوفى بحقنة خاطئة بالمنوفية: المتهم صيدلي وسمح لنفسه بمزاولة الطب دون تصريح | بث مباشر

كشف دفاع المجني عليه عماد الذي توفي إثر تلقيه حقنة خاطئة بإحدى الصيدليات بالمنوفية، تفاصيل ثاني جلسات محاكمة المتهم المتسبب في وفاة المجني عليه وإعطائه حقنة خطأ تسببت في تساقط جلده وضعف مناعته ثم وفاته.

دفاع المجني عليه يروي التفاصيل 

وقال دفاع المجني عليه، إن اليوم شهد مجمع محاكم وادي النطرون ثاني جلسات محاكمة المتهم، موضحا أن أولى جلسات المحاكمة كانت يوم الأحد الماضي الموافق 3 ديسمبر.

وأكد دفاع المجني عليه، أنه حضر أولى جلسات المحاكمة ووضح لهيئة المحكمة أن المتهم مارس مهنة الطب دون تصريح بذلك، لافتًا أن المتهم في القضية صيدلي وليس طبيبًا، قائلًا: المتهم زاول مهنة الطب دون تصريح له بمزاولتها لأنه صيدلي وليس طبيبا.

وأشار دفاع المجني عليه، إلى أن هذا الطبيب الصيدلي يستغل الصيدلية الخاصة به في صرف الأدوية وإعطاء المضادات الحيوية للمواطنين دون أن يكون هناك روشتة من الطبيب المختص، مشيرًا إلى أن الطبيب أيضا يسمح لنفسه أن يعطي المرضى مضادات حيوية قد تؤدي بحياتهم.

وأكد دفاع المجني عليه، أن المتهم أدلى باعترافاته حول الواقعة خلال تحقيقات النيابة العامة، مع الممرضة التي كانت تعمل معه بذات الصيدلية، مؤكدًا أنهما أقرّا بأن المجني عليه جاء إليهما وكان في حالة مرضية وأنه أوصاه بوضع محلول له في يده وأعطاه أيضا حقنة بها مضادات حيوية سرت في الوريد، ما كان له أثر شديد على ظهور ذلك المرض النادر الذى يسمى " النخر البشروي " ما أدى إلى وفاة المجني عليه.