الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة فلسطينية عالقة تؤسس مشروع حلوى بالشرقية: كنت جايه مع زوجي عشان يتعالج.. وأبنائي في غزة| بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية، تأسيس سيدة فلسطينية لمشرع حلوى خاص بها، وذلك خلال فترة وجودها في مصر، بعد قدومها لرحلة هي وزوجها لإجراء عملية جراحية قبل أحداث 7 أكتوبر الماضي بما يقارب أسبوعين، ثم أصبحا عالقين لم يتمكنا من العودة مرة أخرى لموطنهما بسبب القصف الغاشم الذي يشهده قطاع غزة منذ حركة طوفان الأقصى.

سيدة فلسطينية عالقة تؤسس مشروع حلوى بالشرقية 

وقالت أم فوزي، إنها أتت إلى مصر في يوم 21 من شهر سبتبمر الماضي، لتسجيل نجلتها في إحدى الجامعات المصرية، ولإجراء عملية جراحية لزوجها في عينيه، موضحة أنها خلال فترة تواجدها في مصر تفاجأت بتدهور الأوضاع في قطاع غزة بعد حركة طوفان الأقصى.

وأشارت أم فوزي، إلى أنها بعدما سجلت لنجلتها في الجامعة وأجرى زوجها العملية الجراحية في عينه، وتحسنت حالته الصحية، كانت تنوي العودة مرة أخرى لبلدها فلسطين، وعندما علمت بأوضاع غزة قررت أن تنتظر أسبوع أو أسبوعين إلى أن تستقر الأوضاع وتعود مرة أخرى لفلسطين.

وأضافت: قولنا أنها حرب زي أي حرب حصلت في غزة، واستنينا أسبوع وأسبوعين حتى تستقر الأوضاع، لكن تفاجأنا بأن الأمر زاد سوء ومعرفناش نرجع، وأولادي في غزة، والاتصال بنا وبينهم كان في انقطاع مستمر وكنت بطمن عليهم من وقت للتاني.

ولفتت أم فوزي إلى أنها خلال فترة وجودها في مصر قررت تأسيس مشروع حلوى " سينابون " وبيعها للحصول على مكسب خلال فترة وجودها بمصر لتلبية احتياجات أسرتها، قائلة: المشروع مش مترتبله ومكنش في بالي نطول الفترة دي كلها في مصر، وفتحت مشروع سينابون ولقى إقبالا كبيرا من المصريين، وكتير ساعدونا لأن شعب مصر كتير محترم وساندنا في ظروفنا.