الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثمان موظف أسيوط المتوفى خلال عمله | بث مباشر

شيّع المئات من أهالي حي غرب محافظة أسيوط، قبل قليل، جثمان موظف مركز المعلومات الذي توفي اليوم الخميس، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خلال ممارسة عمله.

تشييع جثمان موظف أسيوط

وأدت أسرة الموظف المتوفي وأصدقائه، صلاة الجنازة عليه في أحد المساجد بحي غرب، استعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه في مقابر العائلة.

وغلب الحزن على جميع الحاضرين خلال تشييع الجنازة، ودخل أبناء الموظف في نوبة من البكاء الشديد وقت دفن الجثمان بمقابر العائلة.

ولفظ موظف في مركز المعلومات بحي غرب محافظة أسيوط، اليوم الخميس، أنفاسه الأخيرة خلال مباشرته عمله، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ويدعى الموظف علي سيد إبراهيم محمد، ويبلغ من العمر 46 عامًا، وكان يعمل في مركز المعلومات بحي غرب محافظة أسيوط، ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال ممارسة عمله داخل مكتبه.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، لسرادق عزاء بعد وفاة الموظف، حيث حرص زملاؤه على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بكلمات مؤثرة، واصفين المتوفي بحُسن الخلق والسيرة، الإخلاص في العمل، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وكشف أحد أقاربه، أن زملاء المتوفي حاولوا إسعافه بعد سقوطه أثناء عمله، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إيداع جثمانه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.