الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شائعة سفاحة الشيخ زايد.. الداخلية تكشف حقيقة تعدي سيدة على الأطفال | بث مباشر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو تظهر فيه إحدى السيدات، وهي تجري أمام أحد العقارات، وأطلقوا عليها اسم سفاحة الشيخ زايد، حيث تعدت على مجموعة من الأشخاص وأصابت بعض الأطفال.

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو، وقالت إنه في يوم 18 نوفمبر رأت سيدة ترتدي ملابس رثة وشعر أشعث، في مدخل العمارة محل سكنها، وعليها علامات الاهتزاز النفسي، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار، مؤكدة عدم التعرض لها بالقول أو الفعل، وعدم إحداث أي تلفيات في العقار.

وأضافت القائمة على نشر مقطع الفيديو أنها لم تبلغ الأجهزة الأمنية بتلك الواقعة، واكتفت فقط بنشر مقطع الفيديو لتحذير أقاربها ومن يراه من تلك السيدة.

أما بالنسبة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعدي تلك السيدة على عدد من الأطفال والنساء بمنطقة الشيخ زايد، وإصابتها لعدد من الأشخاص تم نقلهم إلى مستشفى زايد العام وزايد التخصصي، أفادت الأجهزة الأمنية بأنها لم تتلق بلاغات بشأن هذا الأمر، وأكد القائمون على المستشفيين عدم صحة تلك الشائعات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.