السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

علامات التأثر تظهر على الفنان أحمد حلمي أثناء تلقي عزاء شقيقه ببنها| بث مباشر

استقبل  الفنان أحمد حلمي، مساء اليوم الجمعة، المعزين الذين توافدوا على سرادق العزاء لتقديم واجب العزاء في وفاة شقيقه من أمام منزلهم بمدينة بنها في محافظة القليوبية.

عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي 

وتوافد المئات من عائلة الراحل وأصدقاء العائلة على سرادق العزاء المقام بمدينة بنها في محافظة القليوبية من أمام منزل الأسرة، فيما ظهرت على الفنان أحمد حلمي علامات التأثر والحزن لرحيل شقيقه.

ورحل عن عالمنا اليوم الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك حسبما أعلنت أسرته.

وقررت الأسرة تشييع الجنازة من مسجد ناصر الفلل بمدينة بنها، ظهر اليوم الجمعة، على أن يقام العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية مساء.

وانهار الفنان أحمد حلمي، خلال أداء صلاة الجنازة على جثمان شقيقه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث انهار باكيا بجانب نعش شقيقه.

في سياق متصل، نعت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شقيق الفنان أحمد حلمي، خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وجاء في النعي: تتقدم الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية بخالص العزاء والمواساة للفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها ولأسرته في وفاة شقيقه الأستاذ خالد حلمي.

وتابع النعي: صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد ناصر، والدفنة بمقابر الشموت، ويقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم ويوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.